الثلاثاء 18 أبريل 2023 | 01:09 ص

بعد 43 عملية تجميل للشفاه.. فتاة مظهرها يعيق حياتها العاطفية

شارك الان

أندريا إميلوفا إيفانوفا البالغة من العمر 25 عامًا يُقال إن لديها أكبر شفاه في العالم ، لم تكن محظوظة في العثور على الحب على الرغم من إنفاقها ما يقرب من 20000 جنيه إسترليني على 43 عملية تجميل لتحسين مظهرها، وفقا لموقع "news 24". 
حصلت مؤخرًا على حقن جديدة بحمض الهيالورونيك في عظام وجنتيها بالإضافة إلى حقنها الشهرية بحمض الهيالورونيك للحفاظ على "المرأة صاحبة أكبر شفاه". 
ولدت أندريا ونشأت في بورغاس ، بلغاريا ، وهي طالبة دراسات عليا متخصصة في فقه اللغة الألمانية وهي الطفلة الوحيدة. 
تقول أندريا: "لا أحب المظاهر الممل والعادية ، وأنا من محبي الأشكال الضخمة والجمال غريب الأطوار، الجمال الطبيعي ممل بالنسبة لي ، لذلك قررت تغيير مظهري بشكل جذري". 
"أردت أن أرى نفسي بنظرة جذرية قبل وبعد ، ولا يزال أمامي الكثير من التغييرات لأنني لم أنتهي من التغيير. 
لا تزال غير راضية عن حجم شفتيها وتريد تكبيرهما.  
ينصب تركيزها الآخر على العثور على حب حياتها لأنها تكافح من أجل مقابلة رجال مهتمين بها حقًا، وتقول "أنا فتاة بمظهر مختلف ، وهذا غريب بالنسبة لكثير من الرجال، بالطبع ، هناك الكثير من الرجال الذين يحبونني كثيرًا ، لكن هناك أيضًا من لا يحبونني ويعتقدون أنني غريبة ". 
وتتابع "يكتب لي العديد من الرجال رسائل خاصة على الشبكات الاجتماعية ويقدمون لي المواعيد والمال والرحلات إلى بلدانهم ، وهو أمر رائع. يسعدني وجود أشخاص مثلي ويريدون شركتي واهتمامي، ومع ذلك ، سأكون أسعد بمقابلة حب حياتي ، لكني لا أعرف متى سيحدث ذلك ".


استطلاع راى

هل تؤيــــد تغليــظ العقوبــــة على القائمين على إدارة تطبيقات المراهنات الإلكترونية ؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 3034.25 جنيهًا
سعر الدولار 48٫81 جنيهًا
سعر الريال 13٫01 جنيهًا
الاكثر قراءه